دور التسويق الالكتروني في ترويج مبيعات شركة أوريفلام

  • ايمان عتارسية جامعة سوق اهراس (الجزائر

Résumé

أصبحت الإنترنت الآن واسعة الانتشار و نظرًا للتطور التقني وزيادة سرعة التصفح أصبح من السهل الحصول على أي معلومة تخص منت ج أو
خدمة من داخل هذه الشبكة العملاقة، ومثال على ذلك شركة أوريفلام بدرجة كبيرة على التسويق الالكتروني في ترويج مبيعاا ، وأكثر طريقة الكترونية
تعتمد عليها المؤسسة لترويج خدماا هي تسويق منتجاا من خلال أعضاء الشركة المسجلين علي الموقع الإلكتروني الخاص ا.
هدفت هذه الدراسة الى التعرف على التأثير الذي تلعبه شبكة الانترنيت في تحسين فعالية التسويق بشركة أورفلام وكيف حسن ذلك من بيعا ا ومنه
مكانتها في السوق العالمية ، وقد توصلت الدراسة أن وجود الاشهار الفعال عبر شبكات الانترنيت يضمن للمؤسسة تقديم نفسها والتعريف بمنتجاا
وخدماا.

Publiée
2021-01-06