دور التسويق الالكتروني في ترويج مبيعات شركة أوريفلام
Résumé
أصبحت الإنترنت الآن واسعة الانتشار و نظرًا للتطور التقني وزيادة سرعة التصفح أصبح من السهل الحصول على أي معلومة تخص منت ج أو
خدمة من داخل هذه الشبكة العملاقة، ومثال على ذلك شركة أوريفلام بدرجة كبيرة على التسويق الالكتروني في ترويج مبيعاا ، وأكثر طريقة الكترونية
تعتمد عليها المؤسسة لترويج خدماا هي تسويق منتجاا من خلال أعضاء الشركة المسجلين علي الموقع الإلكتروني الخاص ا.
هدفت هذه الدراسة الى التعرف على التأثير الذي تلعبه شبكة الانترنيت في تحسين فعالية التسويق بشركة أورفلام وكيف حسن ذلك من بيعا ا ومنه
مكانتها في السوق العالمية ، وقد توصلت الدراسة أن وجود الاشهار الفعال عبر شبكات الانترنيت يضمن للمؤسسة تقديم نفسها والتعريف بمنتجاا
وخدماا.

Publiée
2021-01-06
Rubrique
Articles en langue Arabe